إغلاق
م ي ج ا

إدارة الإمتياز التجاري

Service Image

إدارة الإمتياز التجاري

الامتياز التجاري أو الفرانشايز هو تعاقد تجاري بين طرفين، يقوم فيه (الطرف الأول) وهو المالك لمنتج أو خدمة ويطلق عليه "مانح حق الامتياز" (Franchisor) بمنح (الطرف الثاني ) ويطلق عليه "حاصل على حق الامتياز" (Franchisee) حق استغلال العلامة التجارية (Brand name) لمنتجه و/أو خدمته ، ويقوم الحاصل على الامتياز بتشغيل وإدارة و/أو توزيع وتسويق هذا المنتج و/أو الخدمة في منطقة محددة ولمدة محددة، وعلى أن يتم ذلك وفقا لنظام العمل (Franchise Business Format) الخاص بمانح حق الامتياز ومطابق تماما لما هو قائم بفروعه الأخرى من حيث آليات العمل والإدارة وتصميمات المكان، وضوابط الجودة وتوفير التدريب اللازم ....الخ)، ويستفيد الحاصل على الامتياز (Franchisee) من نجاح المنتج والاسم التجاري مقابل مبلغ من المال (Franchise Fee) يدفعه الى مانح الامتياز بالإضافة الى نسبة من إجمالي قيمة المبيعات.

مميزات الخدمة

  • تقديم المشورة في عملية الإمتياز التجاري
  • البحث عن مستثمرين
  • إنشاء دليل الإمتياز التجاري
Why

10k+

العملاء

لماذا نحن
shape
لماذا نحن

أكثر من 11+ عامًا من الخبرة التي نقدمها مجالات دراسة الجدوى وخدمات المالية والمحاسبة

نحن هنا لدعم عملائنا في تحقيق أهدافهم التجارية من خلال تقديم خدمات متخصصة في دراسة الجدوى وخدمات المالية والمحاسبة. نسعى لتوفير تحليل دقيق ومعلومات شاملة تمكن عملائنا من اتخاذ قرارات مستنيرة وزيادة فعالية إدارة أعمالهم.

shape
الاستشارات المحاسبية والمالية

أهمية الاستشارات المحاسبية والمالية

تلعب الاستشارات المحاسبية والمالية دورًا مهمًا في نجاح الشركات، حيث تساعدها على تحقيق أهدافها المالية واتخاذ قرارات استراتيجية سليمة. وتشمل مجالات الاستشارات المحاسبية والمالية نقدم خدماتنا بأسعار تنافسية، ونلتزم بتقديم خدمات دقيقة في الوقت المحدد.

إعداد التقارير المالية

85%

المراجعة المالية

95%

تحليل مالي

90%

استشارات الإدارية المالية

80%

اطلب استشارة